ماهي خدمة تابي؟
هي خدمة تقدمها شركة فاير فلاي بالتعاون مع شركة تابي والتي تتيح للعميل شراء المنتجات عن طريق موقع أو تطبيق شركة فاير فلاي الإلكتروني ودفع قيمتها من خلال أقساط شهرية ميسرة
:المزايا
- ٤ دفعات شهرية بدون أرباح.
- موافقة فورية
الشروط والأحكام:
1. خدمة تابي متاحة فقط على موقع شركة فاير فلاي الإلكتروني.
2. الدفع عن طريق خدمة تابي متاح على جميع المنتجات.
3. الحد الأعلى 500 دينار.
4. لا يمكن استرجاع المنتجات التي تم شراؤها عن طريق خدمة تابي.
5. تطبق سياسة شركة فاير فلاي على الاستبدال والاسترجاع.
6. لا تتحمل شركة فاير فلاي مسؤولية أي مشكلة متعلقة بحساب العميل او بالسداد في تطبيق تابي. للمشاكل التقنية في تطبيق أو موقع تابي، يرجى التواصل مع خدمة العملاء في تابي على الرقم 96522270163 أو الإيميل: [email protected]
7. يمكن أن يؤدي سجل الدفع الجيد مع تابي إلى تحسين فرصك في الموافقة على المزيد من عمليات الشراء بالإضافة إلى المدة التي كنت تستخدم فيها تابي للتسوق.
8. قد يتم رفض المعاملة لأحد لأسباب التالية:
- عدم سداد المدفوعات في وقتها. قم بسدادها وحاول مرة أخرى.
- لديك رصيد بالسالب.
- قد يكون مبلغ السلة تجاوز الحد الأعلى، قم بإزالة بعض المنتجات وحاول مرة أخرى.
- تحميل بطاقة هوية خاطئة أو غير واضحة
الأسئلة الشائعة
ما هي متطلبات استخدام تابي؟
تابي متاح لجميع المواطنين والمقيمين. نحتاج فقط إلى رقم هاتفك المحمول وطريقة دفع صالحة.
ما هو الحد الأدنى والحد الأعلى للشراء باستخدام خدمة تابي ؟
- لا يوجد حد أدنى للشراء والحد الأقصى هو 500 دينار.
- في حال كان مبلغ الفاتورة أكثر من 500 دينار، يمكن للعميل دفع المبلغ المتبقي على النحو التالي:
- سيتم إضافة المبلغ المتبقي إلى دفعة القسط الأول. على سبيل المثال: إذا كانت قيمة الفاتورة 700 دينار وموافقة العميل من تابي هي 500 دينار. سيقوم العميل بدفع المبلغ المتبقي 200 دينار مع القسط الأول 125 دينار، وبالتالي سيكون إجمالي الدفعة الأولى 325 دينار والدفعة الثانية 125 دينار والدفعة الثالثة 125 دينار والدفعة الرابعة 125 دينار
هل هناك حد لمقدار ما يمكنني إنفاقه على عملية شراء واحدة من تابي؟
- الحد الأقصى لعملية الشراء الواحدة هو 500 دينار كويتي. كما يعتمد قرار الحد على:
- التزامك السابق بسداد مدفوعات تابي.
- رصيدك المتبقي والمدفوعات الغير مسددة.
- حجم سلة الشراء.
- عوامل أخرى لاعتماد الموافقة لا يمكننا أن نبوح بها لأسباب الحماية.
كيف أدفع؟
§ الطريقة الأسهل والأسرع لسداد المدفوعات ومراجعتها هي عن طريق تطبيق تابي. عند استخدامك لأي بطاقة عند التسوق مع تابي، لن يتم احتساب الدفعات تلقائياً وستكون بحاجة إلى الدخول إلى حسابك في تابي للقيام بالدفع. ستصلك ايميلات ورسائل نصية لتذكيرك بموعد سداد الدفعات المستحقة القادمة. في حالة رغبتك بالقيام بالدفع مبكراً، قم بتسجيل الدخول اونلاين، أو حمل التطبيق واختر الدفعة المراد سدادها وقم باختيار ”خيارات الدفع“. لا يوجد أي رسوم عند قيامك بدفع المبالغ مبكراً.
قم باتباع الخطوات التالية للقيام بعملية الدفع:
- قم بتسجيل الدخول على تطبيق تابي أو تابي أونلاين.
- قم بالنقر على خيار مدفوعاتي من القائمة.
- اختر الطلب الذي تريد دفعه أو أدفع جميع الدفعات المتبقية.
- قم باتباع الخطوات المعروضة لإتمام الدفع والتأكد من استخدام بيانات الدفع الصحيحة عند القيام بالدفع لتجنب أي أخطاء.
ماهي طرق الدفع في موقع أو تطبيق تابي؟
تابي تقبل Apple Pay وتقبل جميع البطاقات البنكية والائتمانية مثل بطاقات الماستر كارد، وفيزا.
كيف تَعمل تابي؟
تمكنك تابي من تقسيم مشترياتك على 4 دفعات شهرية بدون فوائد أو رسوم. يمكنك الشراء باتباع الخطوات التالية:
- الخطوة الأولى: أختر تابي كطريقة دفع.
- الخطوة الثاني: قم بربط أي بطاقة بنكية.
- الخطوة الثالثة: أتمم عملية الدفعة الأولى فقط وستقوم تابي بتذكيرك قبل وقت حلول الدفع الأخرى
هل يمكنني الدفع قبل تاريخ الاستحقاق؟
نعم! إذا كنت ترغب في دفع الرصيد المستحق لعملية الشراء على أقساط في وقت مبكر، فما عليك سوى تسجيل الدخول إلى تابي، وانتقل إلى صفحة الطلب واختار الدفع مبكراً.
هل يمكنني تغيير البطاقة المستخدمة في الدفع؟
بإمكانك رؤية جميع المبالغ، القيام بالدفع والتحكم بحسابك الشخصي عبر تسجيل الدخول أونلاين أو باستخدام تطبيق تابي.
- قم باتباع الخطوات التالية للقيام بعملية تغيير البطاقة:
- قم بتسجيل الدخول على تطبيق تابي أو تابي أونلاين.
- قم بالنقر على خيار 'طلب التقسيط’.
- اختر تغيير البطاقة.
- أدخل بيانات بطاقتك الجديدة.
كيف أعرف متى أحتاج إلى الدفع؟
سوف تتلقى تذكيرات منتظمة قبل أي مدفوعات مستحقة لتجنب فواتها
السداد مستحق، لكنني لم أستلم منتجاتي!
يرجي إبلاغ تابي بعدم استلام الطلب، بمجرد الإبلاغ، سيقوم تابي بتعديل حسابك للتأكد من أنك لست بحاجة إلى إجراء أي دفعة حتى يتم حل المشكلة. إذا لم تستلم لمنتجات نرجو منك عمل التالي ومن ثم سوف نعدل حسابك للتأكد من أنك لست بحاجة إلى إجراء أي دفعة حتى يتم حل المشكلة:
- تتبع الطلب. استخدم رقم التتبع المعطى لك من شركة فاير فلاي لأي تحديثات بخصوص عملية الشحن.
- تواصل شركة فاير فلاي. إذا لم تجد أي معلومات عن الشحنة أو تأخير موعد الاستلام، الرجاء التواصل مع شركة فاير فلاي مباشرةً.
- دعنا نعلم!
- قم بتسجيل الدخول على تطبيق تابي.
- اضغط على 'دفعاتي'.
- اختر الطلب الذي توجد عليه المشكلة.
- اضغط على 'تحتاج إلى مساعدة'.
- اختر 'لدي دفعة مستحقة ولم استلم طلبي بعد!' ومن ثم تواصل معنا.
ماذا يحدث إذا لم أدفع في الموعد المحدد؟
التأخر في التسديد. في حالة التأخر في السداد، فأنت ملزم بدفع رسوم إضافية من تاريخ التخلف عن السدا
كيف يمكنني استرداد المبلغ المدفوع؟
يتم استرجاع المبالغ المستردة وفقاً لسياسة شركة فاير فلاي الخاصة بالإرجاع والإلغاء. يتم معالجة المبالغ حال تسجيل شركة فاير فلاي طلب الاسترجاع أو الإلغاء وتبدأ تابي في عملية إرجاع المبلغ لك. إليك ما يمكن أن تتوقعه من عملية الاسترداد مع تابي:
في حالة المبلغ المسترد أقل من المبالغ المتبقية، فسيتم تعديل المبالغ المتبقية وفقاً لذلك.
في حالة المبلغ المسترد أكبر من المبالغ المتبقية، فسيتم إلغاء الدفعات المتبقية وإرجاع المبلغ المتبقي وفقاً لذلك.
كم يستغرق استرداد المبالغ؟
يتم إرجاع المبلغ إلى البطاقة المستخدمة في عملية الدفع ويستغرق ذلك 2 - 5 أيام. و لكن قد تستغرق العملية وقتاً أطول وذلك بحسب البنك الخاص بك.
Validate your login